بيجو: هوية بصرية وصوتية جديدة في آخر إشهار لسيارة 308

0



مع إطلاق الحملة الدعائية الخاصة ببيجو 308 الجديدة، طورت العلامة من إمضائها الصوتي سعيا نحو استجابة أفضل لطموحها بأن تكون أفضل علامة سيارات عامة رفيعة. أطلقت العلامة عبر الإعلان الإشهاري لبيجو 308 الجديدة هويتها الصوتية المؤكدة و النظامية الجديدة. وفي هذا الخصوص يقول نونو مارك، مدير الإشهار و صورة العلامة " مع النجاح الذي تعرفه سيارات الـ SUV الجديدة بيجو 3008 و 5008، و اليوم مع إطلاق بيجو 308 الجديدة، نعرض بوضوح هدفنا في بيجو: أن نصبح أفضل علامة سيارات عامة رفيعة. ولتعزيز طموحنا، عملنا على تطوير عالم صوتي جديد، مؤكد، تقني، مع لمسة عاطفة، تحمل قيم العلامة بشكل مثالي". وقد عمل ويليام بلان من المكتب الإبداعي كريم باريس و بين كانيوسكي من شعار جوريلا تونز على تخيل وإنتاج هذا الشعار الذي يفيض بالإغراء، الأداء و الحرية. تم تصميم العالم الصوتي الجديد لبيجو ليكون متوافقا مع جميع دعائم الاتصال عبر العالم من العلامة (تلفزيون، راديو، رقمي، نقاط بيع ...) كما أنه متكيف مع احتياجات مختلف البلدان. كما سيظهر فيلم دعائي لصورة مقربة للعلامة عبر جميع الوسائل الرقمية و الفيديوهات مع شعار الأسد أكثر اناقة و ثباتا. ومن المرتقب أن يكون الإطلاق العالمي لبيجو 308 الجديدة مناسبة لتدشين ميثاق الرسم البياني الجديد لجميع الوسائل الإشهارية للعلامة، ما سيساهم في تثبيت بيجو في موقعها المتميز. ويظهر الإعلان الإشهاري لبيجو 308 الجديدة، الذي أنتجته وكالة BETC، العالم الصوتي والبصري الجديد للعلامة. فعبر التلاعب بالظل و الضوء، يتأكد الأسلوب المفعم بالحيوية للسيارة و يبرز تقنياتها الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © تقني موتور

تصميم الورشه

تطوير برو ويب